الاكثر قراءة

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “لولو” وتنشر صورتها

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها "لولو" ووجهت لها رسالة مميزة بهذه المناسبة كاشفة عن أول صورة لطفلتها مع حرصها على إخفاء ملامح وجهها.

وعايدت الفنانة أحلام ابنتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بكلمات فائضة بالحب، قائلة لها :” كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده وجعلك يارب من اهل السعاده يا بنتي حبيبتي لولو الغاليه ٤/١٤ يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي، ادعوا لها ان ربي يحميها ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعاده ويجعل لها شأن هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميع”.

وظهرت ابنة أحلام في الصورة وهي ترتدي فستان ميدي وتحمل حقيبة ظهر بداخلها دمية، كما كان لافتا الشعر الطويل الأسود لإبنتها والذي شبهه الجمهور بنفس شعر والدتها أحلام.

ولدى الفنانة أحلام ثلاثة أولاد من زوجها مبارك الهاجري وهم: فاهد وفاطمة ولولوة، وتحرص على اخفاء ملامحهم عن الاضواء باستثناء ابنها فاهد الذي يملك حسابا على انستغرام ويشارك الجمهور من وقت لآخر بأحدث صوره.

أصالة تعايد ابنة أحلام ّ من جهتها،

وجهت الفنانة السورية أصالة معايدة لإبنة أحلام وكتبت لها: “هي ّ الرسالة لحبيبتي لولو الله يحفظها ويخلّيها ويسعدها.” فردت أحلام: “يا حبيبتي اصاله تحبك السعاده يارب ويحمي لك غالينك ولك بوسه من لولو بنتك ويارب نزفها انا وانت وحبايبنا عروس”.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى