سياسة

فراس طلاس : ” انتخاب أسماء الأسد رئيسة لسوريا ” .. يبدو أن ما كتبته في طريقه للتحقق

قال رجل الأعمال السوري فراس طلاس، ابن وزير الدفاع الأسبق لدى نظام الأسد، مصطفى طلاس، إن ما كتبه قبل أشهر عن انتخاب أسماء رئيسة لسوريا، في طريقه للتحقق.

وفي منشور عبر حسابه في فيسبوك، قال طلاس، الخميس: “هذا ما كتبته منذ ٦ أشهر ، وعلى ما يبدو هو في طريق التحقق: في الواقع انا مع انتخاب اسماء الاخرس رئيسة للجمهورية السورية فيما لو خلصتنا من الثنائي الاسد / مخلوف قبل حملتها الانتخابية”.

ولم يضف طلاس أية معلومات أخرى متعلقة.

وكانت أسماء الأسد شاركت زوجها في زيارات لقرى شهدت حرlئق في الساحل السوري، ونشرت صفحة الرئاسة الخميس صوراً تظهر زيارات جديدة قامت بها.

وعلقت الصفحة بالقول: “بعد زيارتها لقريتي #البور و #البقيعة.. السيدة #أسماء_الأسد في قرية #القلمون بريف #القرداحة، والحوار يتركز على طلباتهم بتسهيل وتيسير بيئة العمل والشروط المتعلقة بالقروض والوصول إلى أنجع الطرق للحصول على القروض الميسرة أو الآجلة الدفع بما يساهم بخلق مشاريع صغيرة ومتوسطة تنعش القرى وأهلها وتساعدهم في إيجاد دخل مستدام”.

وأضافت: “السيدة #أسماء_الأسد في جولة اليوم بريف #اللاذقية تزور قرى بيت سوهين، نقورو، وطى دير زينون. التقت الأهالي وناقشت معهم استثمار القروض التنموية لإحياء المشاريع الصغيرة والمتوسطة واستعادة الانتاج الزراعي والحيواني ودعم الورش والمشاريع المهنية وتأهيل ما تض? رر منها”.

وختمت: “استمعت لأفكار واقتراحات الأهالي حول تحسين واقعهم الانتاجي.. مع التركيز دائماً على الخطوات والحلول ذات الأثر الواسع والجماعي الذي يطال كل القرى وجميع الأهالي”.

المصدر: عكس السير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى