منوعات

كيم كارداشيان تدخل على خط أزمة أذربيجان و أرمينيا .. و هذا ما طلبت من ترامب فعله إزاء تركيا !

أكدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، على تضامنها مع دولة أسلافها، أرمينيا، ضد أذربيجان، في ظل التصعيد العسكري بين البلدين حول إقليم ناغورني قره باغ، مطالبة واشنطن بتحذير تركيا من “إرسال أس. لحة ومقا. تلين” إلى أذربيجان، على حد تعبيرها.

وقالت كارداشيان، في سلسلة تغريدات عبر حسابها على تويتر، إن “الأرمن في آرتساخ (قره باغ) يتعرضون للهج. وم، نصلي من أجل الرجال والنساء الشجعان الذي يخاطرون بحياتهم من أجل حماية آرتساخ وأرمينيا”.

ورأت كارداشيان أن “الأخبار مضللة، وهذه ليست اشتبا. كات”، وقالت إن “أرمينيا ضح. ية لهج. مات غير مبررة من قبل أذربيجان وحملة التضليل المتوقع أن تصاحبها”، وأضافت أن “أذربيجان تحجب وسائل التواصل الاجتماعي باستثناء الدعاية الحر. بية”.

وطالبت كارداشيان بإرسال مراقبين دوليين للتحقيق، و”اتخاذ إجراءات سياسية ودبلوماسية دولية لمنع التصعيد غير الضروري والمأساة”، وحثت على المشاركة في عريضة عبر موقع على الإنترنت تطالب بإدانة “العد. وان الأذربيجاني”.

ودعت كارداشيان البيت الأبيض والكونغرس الأمريكي إلى مطالبة أذربيجان بوقف “جميع الاستخدامات الهجو. مية للقوة”، و”قطع جميع المساعدات العسكرية الأمريكية لأذربيجان التي تُستخدم ضد الأرمن”، و”تحذير تركيا لوقف إرسال الأسل. حة والمقا. تلين إلى باكو”.

المصدر: سي إن إن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى