منوعات

New details about the cri me that shocked Syria

كشفت وسائل إعلام موالية تفاصيل جديدة عن الحا. دثة المر. وعة التي شهدتها طرطوس، والتي أسفرت عما قيل إنه انت. حار لمدرس وكاتب سوري بعد قتله لبناته الثلاث.

وقالت وزارة الداخلية النظامية في بيان عبر صفحتها في فيسبوك، إن الرواية التي تحدثت عن انت. حار الرجل وقت. له لبناته صحيحة.

ونقلت عن زوجته المصابة، كفاح محمد علي، قولها إن زوجها مطاع سلامة (غدير سلام)، أطلق الن. ار من بندقية حربية عليها ليص. يبها في قدمها اليسرى، وعلى بناتها شيماء (22/ طالبة جامعية) وخزامى (20/ طالبة معهد صناعي) وشادن (17/ طالبة ثانوية)، وبعد ذلك أطلق الن. ار على نفسه.

وأضاف بيان الشرطة أنه “حين الدخول إلى المنزل، كان الوالد وبناته مفار. قين الحياة، في حين تم نقل الزوجة إلى المستشفى الوطني في المدينة”.

وبينت التحقيقات أن الوالد فعل ما فعل، نتيجة وجود خلافات مادية مع أحمد . ع، وبنيامين . ك ، اللذان قاما بتهد. يده، ليتم إلقاء القبض عليهما.

من جهتها، قالت قناة روسيا اليوم الروسية، في خبر بعنوان “مفاجآت في جر. يمة طرطوس السورية: الأب قد لا يكون هو القا. تل”، إن المعطيات في الجر. يمة التي هزت طرطوس “تشير إلى أنها أكثر غموضا مما تم تداوله خاصة مع مؤشرات على أن الأب قد يكون ضحية كأفراد أسرته وليس قا. تلاً”.

ونقلت عن مصادر مطلعة لم تسمها أن الأب “ق. تل بأربع رصا. صات واحدة منها في ظهره، وهو ما يجعل فرضية انتح. اره بعد قت. ل أسرته غير صحيحة على الأرجح، إذ كيف يمكن أن يقوم بإطلاق أربع رصا. صات على نفسه”.

وبخصوص المنشور الذي كتبه الأب عبر صفحته عبر “فيسبوك” رجحت المصادر أن يكون “أحد ما” استولى على هاتف الض. حية، وقام بكتابة تلك التدوينة التي سرعان ما انتشرت تزامنا مع أخبار الجر. يمة، واعتبرت دليلا ضد الأب، وهو مدرس رياضيات وكاتب قصة.

المصدر: عكس السير

مواضيع متعلقة

تحدث عن ضابط في الجيش نهب مدناً بالكامل ! .. مدرس في طرطوس يق. تل بناته و ينت. حر خوفاً من تهد. يدات ! ( صور )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى