منوعات

بعد إعلانها أنها “المختارة”… مشتركة “ستار أكاديمي”: “أعاني مرضاً نادراً ووصلت للموت”

لا تزال الفنانة مشتركة “ستار أكاديمي” في موسمه الخامس إيمان العميري تثير الجدل في التصريحات التي تنشرها في حسابها عبر “إنستغرام”، لا سيّما بعد إعلانها أخيراً عن أنها “المختارة” وأنّ وحياً هبط عليها واختارها لتخلّص العالم، مؤكدة أنّ مهمّتها الدعوة للتوحيد ونشر السلام.

التصريح الجديد الذي أطلّت فيه العميري جاء بإعلانها عن إصابتها بـ”مرض نادر”، مهاجمة كل من يتّهمها باستخدام حالتها الصحية للتسويق لأعمالها الفنية، إذ كتبت: “أعاني من مرض نادر نفسي، وفعلاً رقدت في المستشفى أسبوعين، ويا ريت تقدّروا هذا الأمر لأنّ موضوعي كان خطيراً ووصلت للموت”. وأرفقت هذا النص بتعقيب: “ضجة وإعلام وهبل أو ترويج لفيلمها. حسبي الله فيكم، الترويج للفيلم ليس من طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج أو أتكلم في موضوع حساس ممكن اخسر حياتي بسببه”.

وتابعت: “الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا انا بماذا كنت اعاني او مريت فيه. وانا قررت العيش لا الموت والنفسيات الغيورة اقلهم اتفرجو على القادم. حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين وأكيد لن تتغير اليوم بسببي أنا والناس الي تحبني أحبكم أكثر وأكثر والله يحفظكم من كل شر”.

يذكر أنّ العميري حذفت جميع المنشورات التي تحدّثت فيها عن كونها المختارة أو “المهدي المنتظر”، وهي العبارة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق