صور من العالم

حقيقة الهجوم على كنيسة في ألمانيا .. صور + فيديو

تداولت بعض المواقع و المنتديات أخبار عن اقتحام شخص افريقي كنيسة القديس بولس في ميونخ إحدى مقاطعات ألمانيا أثناء إقامة قداس عيد القيامة و أطلق أعيرة نارية بعدما صاح ” الله أكبر ” و تسبب باصابة أكثر من 24 شخص.

موقع أخبار ميونخ نفى أن يكون الشخص قد أطلق أعيرة نارية وأضاف أن رجلًا مختل عقلياً تسبب في حالة من الذعر في قداس عيد  الفصح في كنيسة سانت بول في ميونيخ. حيث ألقي القبض على الرجل ، وأصيب تسعة أشخاص بجروح خفيفة.

تسبب صومالي يبلغ 36 من عمره في حالة من الذعر عندما تعدى على الكنيسة خلال قداس الجالية الكاثوليكية في ميونيخ.

ذعر في كنيسة القديس بولس

وقالت الشرطة “دخل الكنيسة من خلال المدخل الرئيسي بينما كان يردد ويصرخ بكلمات غير مفهومة وألقى الحجارة في الكنيسة.” و حول ما إذا كان الرجل قد صاح “الله أكبر” قالت الشرطة إنه موضوع التحقيق في الوقت الحالي.

بعض أتباع الكنيسة أرادوا بعد ذلك الفرار من الكنيسة في حالة من الذعر. وأصيب تسعة أشخاص بجروح طفيفة. وصل أربعة منهم إلى مستشفيات ميونيخ. وفقا للشرطة ، حيث كان حوالي 1000 شخص كانوا في الكنيسة.

أكدت الشرطة أن الرجل الذي عثرت عليه أنه لا يحمل أعيرة نارية أو مفرقعات، حيث اعترضه في البداية موظفي الكنيسة واحتجزته الشرطة في نهاية المطاف. في غضون ذلك ، صدرت أوامر ضده ، من بين أشياء أخرى للاشتباه في تعكير صفو السلام العام. تم تأكيد الافتراض القائل بأن الرجل “مرتبك عقليا” في البداية ، وفقا للشرطة.

 

المصدر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى