منوعات

أخلاق صلاح تضع ميلنر في موقف حرج بعد تنازعهما تنفيذ ركلة جزاء

بمجرد انتشار فيديو لمحمد صلاح وزميله في ليفربول جيمس ميلنر وهما يتنازعان تنفيذ ركلة جزاء في مباراة كارديف سيتي، استحضر بعض الرواد لقطة أخرى مثيرة بين الثنائي ولكنها معاكسة تماما.

وعندما كانت مباراة ليفربول ومضيفه كارديف، التي أقيمت اليوم لحساب الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي، تلفظ أنفاسها الأخيرة، تدخل أحد مدافعي أصحاب الأرض بقوة في حق صلاح داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة “الريدز”، انبرى لها ميلنر بنجاح مانحا فريقه الفوز (2-0).

تمسك ميلنر بتنفيذ ركلة جزاء وخطفه الكرة من صلاح الذي كان يهم لتنفيذ الركلة، جر على اللاعب الدولي الإنجليزي انتقادات لاذعة من قبل جماهير ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تلك العاشقة للفرعون المصري.

ورأت هذه الجماهير أن ميلنر، بحرمانه صلاح من تسجيل هدف كان سيمنحه صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قد تنكر للنجم المصري، ولم يرد له الجميل.

وترى هذه الجماهير، أن ميلنر مدين لصلاح، الذي أقدم على تصرف نبيل تجاه الدولي الإنجليزي خلال مباراة جمعت ليفربول ومضيفه بورنموث في الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي، وتألق حينها صلاح، بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”، إلا أنه تنازل عن جائزة “رجل المباراة”، وقدمها لميلنر، مكافأة له على وصوله للمباراة رقم 500 خلال مسيرته مع “الريدز” في الدوري الإنجليزي، وهو التصرف الذي افتقده ميلنر في مباراة اليوم.

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى