فن

أحلام غاضبة: مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها.. وفجر السعيد أختي!

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها من أحد متابعيها، الذي اشتكى لها من سوء معاملة الإعلامية فجر السعيد للمطربة السورية أصالة، واتهمته أحلام بأنه من بين الذين كذبوا وصدقوا كذبتهم.

وأشادت أحلام عبر صفحتها على إنستغرام بالأغنية الجديدة لأصالة “بنت أكابر”، وعلقت قائلة: “عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة، عمل متكامل شعرًا ولحنًا وغناءً وصورة تبرز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غاليه عندي”.

وهنا تدخل أحد المعلقين وقال لها: “ياريت تفهمي صديقتك فجر السعيد هذا الكلام”.

الأمر الذي أغضب الفنانة أحلام لترد عليه بقسوة قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني بس كلامها يمثلها هي فقط ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمتني بكون أحسن منها أكيد وما في شيء بيغير قلبي عليها”.

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد هاجمت في وقت سابق الفنانة أصالة نصري على خلفية مطالبة المطربة السورية بالحصول على الجنسية المصرية في أحد لقاءاتها التلفزيونية، قبل أن تخرج الأخيرة وتؤكد أنها فخورة بجنسيتها الأم السورية، وبالجنسية الفلسطينية التي نالتها من الشعب الفلسطيني، وبالجنسية البحرينية التي نالتها كتكريم من دولة البحرين وأن ما قالته كان مجرد “مزحة”.

View this post on Instagram
#f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
#F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
#F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

عمل رائع كعادتك #اصاله_نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الاصاله عمل متكامل شعراً ولحناً وغنائناً وصوره تبروز جمالكم هكذا دائماً تعودنا وعوتينا على النجاح 🙏🏻🌹 #مبروك #بنت_اكابر وستظلين غاليه عندي 🙏🏻

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى