فن

بالصور – مكسيم خليل يصدم الجميع بشكله الجديد .. تغير بالكامل

يحرص النجم السوري مكسيم خليل عل مشاركة متابعيه على تطبيق انستغرام بصور عن حياته الشخصية مع عائلته و بأجدد أعماله الفنية، وقد فاجأت الجميع بصورة من المسلسل الجديد الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي.

وشارك مكسيم جمهوره بصورة لأفيش المسلسل اللبناني “صانع الأحلام المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل. وبدا فيها بملامح مختلفة بسبب المكياج الذي زاده عمراً وبدت عليه علامات الشيخوخة والشعر الأبيض مع نظارة تناسب الشخصية التي يقدمها.

View this post on Instagram
#f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
#F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
#F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

الأشياء القديمة بتحمل جواتا قيمة وجدانية مافينك تمرق من جنبها من دون ماتقول شو حلوة هديك الأيام .. #صانع_الاحلام #رمضان #ابوظبي #٢٠١٩ #dreamaker #ramadan #sane3_al2ahlam #serie #2019 #abudhabi #nostalgie #memories #tv #hope #success #🤷‍♂️

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

أثارت الصورة اهتمام المشاهدين ونالت اعجاب الالاف منهم وفتحت المجال أمام الكثير من التساؤلات حول الشخصية المميزة الجديدة التي سيقدمها. وما زاد في حماس الجمهور التعليق الذي تركه خليل حيث كتب” الاشياء القديمة بتحمل جواتا قيمة وجدانية ما فيك تمرق من جنبها من دون ما تقول شو حلوة هيديك الأيام”، واكملها بـ هاشتاغ باسم المسلسل.

ويشارك مكسيم في بطولة العمل الفنانة الأردنية مي سليم وأروى جودة وجيسي عبدو، وطوني عيسى، وإيلي متري، وهو من تأليف بشار عباس، وإخراج محمد عبد العزيز.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى