رياضة

حارس منتخب العراق على رادار أحد أندية الدوري الإسباني

أبدى فريق أوساسونا متصدر الدوري الإسباني للدرجة الثانية بكرة القدم، رغبته بالتعاقد مع حارس منتخب العراق ونادي الشرطة محمد حميد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقارير صحافية عراقية، فإن نادي أوساسونا قد فاتح الحارس الدولي العراقي، للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل، ولكن الأخير أجّل مفاوضاته مع النادي الإسباني لإشعار أخر، لحين انتهاء الدوري العراقي، ومناقشة مستقبله مع فريق الشرطة بالبقاء من عدمه.

وواصل حارس منتخب العراق تألقه مع نادي “القيثارة”، الذي يدافع عن ألوانه منذ موسم 2010، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز بهدف نظيف على النفط، في الجولة الماضية للمسابقة المحلية، بعدما تصدى لركلة جزاء بالدقائق الأخيرة.

ودخلت شباك الحارس، سبعة أهداف بالموسم الحالي للدوري العراقي، وحافظ على نظافة شباكه في خمس عشرة مباراة، كما تصدى لركلة جزاء وساهم بصناعة أحد أهداف فريقه بالجولة ما قبل السابقة، بعد أن مرر كرة طويلة للمهاجم مهند علي، ليسجل هدف الفوز في شباك نفط الوسط.

يشار إلى أن فريق أوساسونا يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 64 نقطة، وبات مرشحاً بقوة للعودة لليغا الإسبانية خلال الموسم المقبل.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى