منوعات

تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر معارضة تسخر من شاب يروج لحزب العدالة و التنمية .. و هكذا كانت ردود الأفعال ( فيديو )

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، على نحو واسع، مقطع مصور يظهر سخرية معارضة تركية من أحد مندوبي حزب العدالة والتنمية الدعائيين.

وأظهر المقطع المصور، المعارضة التركية العضوة في الحزب الجيد، مينى كوراش، وهي تقوم بتصوير الشاب يوسف، الذي يقوم بتوزيع منشورات مروجة لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات، في اسطنبول.

وانتشر الفيديو على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التركية، وحظي باستنكار، بسبب سخرية السيدة واستعلائها على الشاب، وفي المقابل تم التعبير عن الإعجاب بأدب الشاب ولباقته بالرد.

ويقوم حزب العدالة والتنمية بتوزيع علب من الشاي مع دعايته الانتخابية، الأمر الذي دفع السيدة للقول للشاب “هل انتهى الشاي، ألا توزعون معكرونة؟ .. لن أعطي صوتي لحزب العدالة والتنمية”.

وبعد انتشار المقطع المصور على نحو واسع، أجريت لقاءات مع الشاب قال فيها: “إن كان أحد غير محترم معنا فلا يجب أن نكون كذلك، نحن لن لنضيع احترامنا، سنقول لهم شكراً ونغادر”.

ودشن مؤيدو حزب العدالة والتنمية وسماً داعماً ليوسف بعنوان ” İyi ki varsın Yusuf ” (من الجيد أنك موجود يا يوسف)، في سخرية من الحزب الجيد المعارض.

ونشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقطعاً مصوراً يظهر تضامنه إلى جانب عدد من قياديي وأنصار الحزب مع يوسف.

المصدر: عكس السير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى