منوعات

تصنع حقيبة يد من جلد ساقها المبتورة

تبحث امرأة تبلغ من العمر 55 عاماً من مدينة مانشستر البرياطنية، عن شخص يمكنه أن يصنع حقيبة لها من جلد ساقها التي سيتم بترها قريباً بسبب إصابتها بمرض شرياني خطير.

وتلقى موقع “سيوبورت” الإلكتروني الذي يختص بتوفير خدمة التواصل بين الزبائن والشركات المصنعة، رسالة غريبة من امرأة تدعى جوان، تطلب فيها التواصل مع أحد مصنعي الحقائب، لصناعة حقيبة يد من جلد ساقها التي سيتم بترها قريباً.

وعوضاً عن رفض طلبها الغريب، قرأ الخبراء في الموقع رسالتها بعناية، وقرروا تلبية طلبها، بعدما اقتنعوا بذريعتها التي دفعتها لهذا الطلب، والتي تتمثل في أنها لا ترغب بأن تذهب ساقها المبتورة سدى.

وكشف القيمون على موقع “سيوبورت” بأن جوان قررت الاتصال بهم بعد قراءة طلب غريب آخر من امرأة أرادت صنع فستان من شعر والدتها.

ولإظهار مدى جدية طلبها، قامت جوان بإرسال رسم لتصميم الحقيبة التي ترغب بها، وهي حقيبة متوسطة الحجم مزودة بحزام قصير. وقد خصصت جوان حوالي 3000 جنيه إسترليني (3900 دولار أمريكي) لهذا المشروع، وأعربت عن استعدادها لدفع المزيد إن لم يكن المبلغ كافياً.

يذكر بأن جوان تقوم حالياً بإجراء مفاوضات مع المستشفى لتمكينها من الاحتفاظ بساقها المبتورة بعد الجراحة، على أمل أن تتمكن من صناعة حقيبة من جلدها في وقت لاحق، بحسب ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

المصدر : 24 :

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى