منوعات

مصرع سعودية إثر صاعقة رعدية وسط أمطار غزيرة في مكة (فيديو)

لقيت سيدة سعودية (38 عامًا) مساء اليوم الأربعاء، مصرعها إثر تعرُّضها لصاعقة رعدية أثناء هطول الأمطار على حي وادي نعمان في مكة المكرمة.

وكانت الجهات الأمنية، قد تلقت بلاغًا من مواطن، يفيد بتعرُّض زوجته لصاعقة رعدية؛ ما أدى إلى وفاتها، وقام بنقلها إلى المستشفى.

وفتحت الشرطة تحقيقًا للوقوف على طبيعة وأسباب الوفاة، كإجراء احترازي.

وشهدت مناطق جدة ومكة المكرمة في السعودية، مساء اليوم الأربعاء، تساقطًا غزيرًا للأمطار، المصحوبة بالرعد والبرق، إثر تأثر المنطقة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وتفاعل السعوديون مع الأمطار الغزيرة والبرق والرعد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال وسمي: (#جدة_الآن)، و(#أمطار_مكة)، حيث تم نشر مقاطع فيديو وصور توثّق الحالة الجوية الراهنة.

ومن جهته، قال مركز الأزمات والكوارث في إمارة مكة السعودية، مساء الأربعاء، إنّ “محافظات ومراكز المنطقة تتعرض لتقلبات جوية، ونشاط في الرياح السطحية، ما يؤدي لإثارة الاتربة والغبار وتدني في الرؤية”.

وأهاب المركز بالمواطنين، والمقيمين أخذ الحيطة والحذر، مشيرًا إلى أنّ المناطق المشمولة بالحالة الجوية، هي:”جدة، والعاصمة المقدسة، وبحرة، والجموم ذهبان، وعسفان، وثول”.

View this post on Instagram
#f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
#F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
#F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

@eremnews شهدت مناطق جدة ومكة المكرمة في السعودية، مساء اليوم الأربعاء، تساقطًا غزيرًا للأمطار، المصحوبة بالرعد والبرق، إثر تأثر المنطقة بحالة من عدم الاستقرار الجوي . . #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #السعودية #مكة_المكرمة #جدة #أمطار_مكة

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

المصدر : إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى