منوعات

الفنانة المصرية آمال ماهر ترد على رسائل تركي آل الشيخ الغامضة

أثارت تعليقات نشرها #تركي_آل_الشيخ ، مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة #السعودية، عبر صفحته على موقع الفيس بوك مساء السبت، موجة من التكهنات لدى متابعيه حول الرسائل التي أراد آل الشيخ إيصالها من خلال هذه التعليقات.

وكتب تركي آل الشيخ، عبارات “غامضة” عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، قال في إحداها: “عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا”.

وأضاف في منشور آخر “أحيانًا عدم الخروج لا يكفي”.

وأثار المنشوران جدلًا بين متابعي الصحفة الرسمية لـ ”آل الشيخ” على موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم لفهم معنى الرسالتين.

غير أنه كان لافتًا، أن الفنانة المصرية ​آمال ماهر، ردت على منشورات آل الشيخ من خلال منشور جاء فيه: “أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد”.

وأضافت ماهر في تغريدة أخرى، وفق ما ذكرت شبكة “إرم نيوز”: “وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة”.

وفور تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك “، منشورات آل الشيخ ورد الفنانة آمال ماهر عليه، استذكر النشطاء توتر العلاقة بينهما خاصة مع الأحاديث عن ممارسة آل الشيخ ضغوطًا على الحكومة المصرية من أجل منع استضافة ماهر أوعرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية.

يشار إلى أن المشكلة بدأت بين آل الشيخ وآمال ماهر منذ عدة أشهر، بعدما حررت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضرًا ضد رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلالها بالتعدي عليها بالضرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق