منوعات

نتفليكس تصدر إعلان “يوم عظيم في هوليوود”بعد إقالة مديرها

أصدرت شركة نتفليكس للبث التلفزيوني إعلانها الأول بالتزامن مع حفل جوائز “بي إي تي” المنظم من قبل شبكة التلفزيون السوداء للترفيه للاحتفال بـ الأمريكيين الأفارقة، والذي ظهر فيه مجموعة من موظفي الشركة والقوى العاملة خلف برامجها من أصحاب البشرة السوداء.

ويأتي إصدار الإعلان، الذي تم التحضير والإعداد له منذ شهور، في أعقاب إقالة المدير التنفيذي لشركة نتفليكس، على خلفية استخدامه الوصفي لكلمة “زنجي” في مناسبتين على الأقل في العمل.

استوحت نتفليكس فكرة الإعلان الذي جاء بعنوان “يوم عظيم في هوليوود”من فكرة الصورة الأيقونية الشهيرة باسم “يوم عظيم في هارلم” والتي تم التقاطها لمجموعة من أهم الموسيقيين في مجال موسيقى الجاز أمام متحف الجاز الوطني في هارلم عام ١٩٨٥.

وقام الممثل الأمريكي كيلب ماكلوغلين، الذي اشتهر بدوه في مسلسل” أشياء غريبة”، بالأداء الصوتي لكلمات الإعلان: “هنا يوم جديد صنعه أبطال، يوم يخلده التاريخ لتراه الأجيال القادمة وتعرف عن بعض التجارب التي لا توصف، ليعرفوا عن الهوية الأفريقية، التي لم تعرف حدوداً، والتي حاربت ضد الأفكار العنصرية التي سعى البعض لترويجها، هنا نقف بقوة وصمود، هذه ليست لحظة بل حركة مقاومة، اليوم هو يوم عظيم في هوليوود”.

المصدر : 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى