فن

منتج “غيم أوف ثرونز”: لن نحتفظ بنسخة الإنتاج الأصلية منعاً للقرصنة

مع اقتراب موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل “صراع العروش”، تحرص الشركة المنتجة “HBO” على اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لمنع تسريب واختراق أي معلومات أو بيانات خاصة بحلقات الموسم القادم.

وأعلنت الشركة المنتجة في وقت سابق من هذا العام، انتهاءها من تصوير حلقات الموسم الأخير، والذي وصفته بالمعركة الكبرى”، حيث استغرق التصوير شهرين ونصف متواصلين في شمال إيرلندا.

وصرح المدراء التنفيذين في شركة “HBO”، خلال مهرجان كان السينمائي على حرصهم على الاحتفاظ بنسخة واحدة من سيناريو المسلسل وحلقاته وهي النسخة الرقمية، والتي تم التخلص منها بشكل كامل ونهائي بعد الانتهاء من تصويرها، فيما وصفته “بالمهمة الصعبة أو المستحيلة”، وذلك منعاً لحدوث عمليات الاختراق والقرصنة التي تعرض لها المسلسل منذ بداية عرضه، بحسب ما ذكرت صحيفة ذي اندبندنت.

كما أعلن فريق التكنولوجيا في شركة “HBO” للإنتاج الفني عن تعاونهم مع خبراء حماية المعلومات وشركات الأمن السيبراني، لحماية الشركة من أي هجمات سيبرانية في المستقبل.

في المقابل، كشف القائمون على المسلسل أن الموسم الأخير سيشهد وفاة العديد من شخصياته الرئيسية.

وأضاف أن فريق العمل قام بالتصفيق المتواصل لمدة 15 دقيقة للمؤلف ديفيد بنيوف وصديقه المنتج دانيل وايز، بعد الانتهاء من مناقشة سيناريو الموسم الثامن من صراع العروش”.

يعتبر مسلسل صراع العروش” واحداً من أبرز المسلسلات، إلا أنه أكثرها تعرضاً للقرصنة والتسريب في التاريخ، لعل أحدثها تسريب حلقات الموسم السابع من المسلسل وانتشارها عبر الإنترنت في شهر (أغسطس) الماضي قبل عرضها على شاشات التلفزيون.

المصدر : 24

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق