فن

مؤلف “اختفاء” ينفي اتهامات السرقة ويهدد بالملاحقة القضائية

أعلن مؤلف مسلسل “اختفاء”، أيمن مدحت، إعتزامه ملاحقة كل من اتهمه بسرقة فكرة مسلسله الرمضاني “اختفاء” قضائياً والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، من إحدى الروايات.

وأكد مؤلف “اختفاء” على حرصه للبحث والتقصي لمعرفة أوجة التشابه بين مسلسله والعمل الآخر المزعوم، وذلك في بيان نشره على صفحته الرسمية على فيس بوك قائلاً: “منذ عدة أيام وهناك بيان يلف جنبات نوادي التواصل الإجتماعي يتهمني بألفاظ قاسية جداً أنا وشركة العدل جروب بسرقة أحداث المسلسل من رواية دون أن يجيب البيان علي أبسط تساؤل ما هي أوجه التشابه بين العملين ؟!، مما اضطرني للبحث والتقصي”.

أوضح أيمن مدحت أنه اكتشف أن الرواية المزعومة تتحدث عن تناسخ الأرواح وهو بعيد كل البعد عن أحداث مسلسل “اختفاء”.

وتابع أيمن مدحت معبراً عن استيائه الشديد من كل من حاول اتهامه بالسرقة والتشهير به دون التحقق من الأمر قائلاً: “أكثر ما آلمني أن كل من ساهم في نشر البيان، واتهمني بسرقة الرواية لم يحاول أن يقرأها، لأنه لو لفعل لأدرك علي الفور أنه لا علاقة من قريب أو بعيد بين العملين ولكن للأسف آفة مجتمعنا المجاملات والتقليد الأعمى”.

يذكر أن مؤلفتين شابتين اتهمتا مؤلف مسلسل “اختفاء” بسرقة أحداث المسلسل من مصنفات فنية ورواية تدعى “متروبول”، شاركت كل منهما بكتابتها قبل فترة.

المصدر  : 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى