فن

بسبب تغير المناخ.. براد بيت مذيع نشرة جوية ساخر (فيديو)

في واحدة من أكثر الشراكات الثنائية غير التقليدية، حل النجم الأمريكي براد بيت، في إحدى حلقات برنامج “جيم جيفري شو” التلفزيوني، وذلك كمذيع نشرة جوية، ليقدم توقعات الطقس لموسم كرة السلة القادم في أمريكا، بشكل هزلي ساخر حول ظاهرة تغير المناخ.

واستهل براد بيت الحلقة بإطلاق نكتة ذات مغزى منوهاً لملاحظات خطيرة حول العواقب المحتملة من تغير المناخ، قائلاً: كنت أتسكع مع صديقى ليبرو جيمس، حيث سألني ما حال الطقس هناك عندك؟ لأنه طويل القامة مقارنة بي، لأجيبه “كما هو الحال عندك.. يتغير بوتيرة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإنسان”، ثم تابع قائلاً: “تراثك لا قيمة ولا طائل منه، فشعبنا وذكرياتنا كلها ستحترق”، بحسب ما أفاد موقع هوليوود ريبورتر.

ولم تكن تلك الملاحظة الوحيدة التي علق بها براد بيت في هذا الشأن، ليعلق مازحاً وبشكل مأساوي: “الطقس مشمس كثيراً في الغرب والجنوب وناحية الشرق وفي الشمال أيضاً، والقمم الجليدية تذوب، وأنا كذلك. لذلك أنا خائف جداً”، بعدما سأله زميله مقدم البرنامج جيم جيفريز عن حالة الطقس بالتحديد.

ولا يعد ذلك هو الظهور الأول لبيت في البرنامج، حيث أطل سابقاً في إحدى حلقاته “كرجل نشرة جوية”، وعلق على ارتفاع مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي”، وذلك بعد أن كان من المفترض أن يناقش خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من اتفاق باريس حول تغير المناخ.

إلا أنه أطل بشكل ساخر وكوميدي، مما دفع زميله مقدم البرنامج لطرده على الهواء بسبب تعليقاته الجنونية، وخلال تقديمه النشرة الجوية، توقف براد أمام خارطة الطقس حول العالم، ليرد على سؤال جيفري عن توقعاته بشأن المستقبل، ليجيب فوراً “لا يوجد مستقبل”.

المصدر : 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى