فن

زوج كيم كارديشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أثارت تغريدة مغني الراب الأمريكي كاني ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، منذ يومين عبر حسابه على تويتر، حول تأييده ودعمه للناشطة السياسية كانيس أوينز، وإبداء رغبته في دعم القضايا المتعلقة بمناهضة اضطهاد السود في أمريكا، حالة من الجدل والنقاشات، لينتهي به المطاف مرة خرى للدخول إلى عالم السياسة.

وعمد كاني ويست، من خلال تعليقاته الأخيرة إلى أن يتخذ من حسابه على تويتر، منصة ليعلن من خلالها تجديد وعده لجمهوره بالترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وذلك عندما قام بالتغريد معلقاً 2024.

وكشف كاني ويست في وقت سابق من عام 2016 عن نيته للخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والترشح للبيت الأبيض في عام 2020، وذلك في ختام كلمة ارتجالية ألقاها بحفل توزيع جوائز “ام تي في فيديو ميوزيك”، وهو الأمر الذي أكده لاحقاً خلال حواره مع مجلة “فانتي فير”.

وأشار ويست إلى جديته في هذا القرار قائلاً: “المغنيون هم الفلاسفة الآن، والمشاهير أصبحوا هم الأكثر تأثيراً في نفوسنا الآن، وبمجرد إلقاء النظرعلى رئيسنا الحالي يتبين ذلك، حيث أن ترامب لم يكن ناشطاً في عالم السياسة، إلا أنه وبالرغم من ذلك تمكن من الفوز بالانتخابات الأمريكية”.

يذكر أن كاني ويست، الذي يحرص دوماً على التواصل مع الرئيس الأمريكي، رغبة في إحداث التغييرات بحسب ما صرح، قد التقي بالرئيس الأمريكي ترامب بعد تنصيبه بفترة قصيرة، وذلك ليحاوره في عدة قضايا وظواهر ثقافية واجتماعية، مثل البلطجة، ودعم المعلمين في أمريكا، وتحديث المناهج، وظاهرة العنف ضد السود في شيكاغو.

المصدر: 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى