منوعات

لإقامتك القادمة.. 8 من أفضل فنادق جدة على البحر

جدة واحدة من أجمل المدن السعودية وأكبر ميناء على البحر الأحمر، تشتهر بالأماكن التاريخية والمباني العالية والكورنيش الجميل، وبما أنها عروس البحر الأحمر فهي تقدم لزوارها مجموعة من أرقى الفنادق مع إطلالة لا مثيل لها على البحر، لذلك إليك عزيزي المسافر 8 من أفضل فنادق جدة على البحر.

1- فندق قصر الشرق

واحد من أرقى فنادق جدة المطلة على الكورنيش، يحتوي على غرف فاخرة مجهزة بأثاث أنيق، كما يوفر للزوار مرافق ترفيهية من ضمنها مسبح داخلي وسبا خاص للسيدات.

يمتلك قصر الشرق مطعم ارومي الراقي الذي يقدم المأكولات الإيطالية مع نوافذ كبيرة تطل على البحر الأحمر بالإضافة إلى مطعم الشرق الذي يقدم الأطباق اللبنانية.

2- سوفيتل جدة كورنيش

افتتح هذا الفندق ذو الخمس نجوم حديثاً في موقع مثالي على كورنيش جدة على بعد 5 دقائق بالسيارة من ريد سي مول و15 دقيقة من مطار جدة الدولي.

جميع غرف الفندق مجهزة بتكييف هواء وتليفزيون وآلة صنع القهوة وحمام واسع مع مستلزمات استحمام مجانية، وتتمتع بعض الغرف بإطلالة خلابة على البحر الأحمر.

3- فندق روز وود جدة

يجذب هذا الفندق من فئة الخمس نجوم الأنظار بتصميمه الخارجي المبهر وموقعه المميز، غرفه الأنيقة تحتوي على تليفزيون ودي في دي وتطل إما على البحر الأحمر أو على أفق مدينة جدة.

يوفر روز وود جدة 4 مطاعم و 5 غرف اجتماعات ومسبح على السطح ومركز للياقة البدنية بالطابق الـ17 مع إطلالة جميلة على البحر.

4- فندق بارك حياة جدة – مارينا

بارك حياة جدة هو أجمل فنادق جدة على البحر ، يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في حي الحمرا على الكورنيش مباشرة، جميع الغرف واسعة ذات طراز عربي أندلسي وتتوفر فيها خدمة الواي فاي المجاني عالي السرعة

يتوفر بارك حياة جدة على 3 مطاعم ونادي وسبا ومسابح داخلية وخارجية وصالون تجميل وغيرها من المرافق الترفيهية.

5- فندق جدة هيلتون

يتمتع فندق جدة هيلتون بموقعه على كورنيش جدة على مقربه من المسجد العائم ونافورة الملك فهد. تم تجهيز الغرف بشاشة تليفزيون ومنطقة جلوس وحمام خاص.

يقدم الفندق 5 أماكن لتناول الطعام و11 غرفة اجتماعات ونادي صحي ومسبحين، كما يوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع بشواطئ جدة البيضاء.

6- فندق ايلاف جدة – مول ريد سي

هذا الفندق ملحق بمجمع ريد سي التجاري القريب من البحر، جميع الغرف فيه أنيقة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون فضلا عن نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات رائعة على البحر الأحمر، يضم الفندق سونا وغرف مساج وملعب تنس ومركز لياقة بدنية ويعد احد فنادق جدة الأكثر طلبا بين الزوار.

7- فندق شيراتون جدة

أحد أقدم فنادق جدة و يقع شيراتون جدة على كورنيش جدة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الشاطئ المرجاني للبحر الأحمر، تم تزيين الغرف بديكور من ألوان داكنة ومفروشات فاخرة وميني بار، يوفر الفندق للضيوف مركز لياقة بدنية وملاعب رياضية للرجال فقط، كما ينظم رحلات غوص عند الطلب.

8- منتجع موفنبيك النورس جدة

يمتاز بموقعه على جزيرة خاصة في البحر الأحمر، ويمتلك المنتجع بركة سباحة داخلية وغرفة بخار وسبا راقي، يتوفر للضيوف الاختيار للإقامة في إحدى الفيلات التي تأتي مع مسبح، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم الوادا الذي يقدم الأطباق البحرية.

المصدر : موسوعة المسافر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى