منوعات

نتفليكس تحول “فاست آند فيوريس” إلى مسلسل رسوم متحركة

أعلنت شركة نتفليكس للبث التلفزيوني على الإنترنت، عرضها للحلقات الأولى مسلسل الرسوم المتحركة القادم “فاست آند فيرويس”، ويأتي ذلك كخطوة أولى بعد اتفاقية الشراكة التي عقدتها نتفليكس مع استوديو دريم ووركس لإنتاج العديد من مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، ومدتها خمس سنوات.

وتعتزم شركة نتفليكس، بحسب ما ذكر موقع هوليوود ريبورتر، لإنتاج 14 مسلسل رسوم متحركة، وذلك في إطار الاتفاقية الجديدة التي أبرمتها مع استوديوهات دريم ووركس ومنها مسلسل “صائد الغيلان”، و”روح ركوب حرة” و”مغامرات الملك جوليان”، بالإضافة لأربعة برامج أخرى من المقرر إنتاجها العام الحالي.

وأعرب رئيس استوديوهات دريم ووركس للرسوم المتحركة عن سعادته بهذه الشراكة مع عملاق البث التلفزيوني عبر الإنترنت قائلاً: “نحن متحمسون لتوسيع علاقتنا الناجحة مع نتفليكس، ليس فقط من خلال تقديم المزيد من برامج دريم ووركس عالية الجودة ، بل نتطلع لأن نكون منصة ترفيهية تسعى لتقديم القصص الجديدة والرائعة لكل عشاق أفلام “يونيفرسال”.

وحول سبب البدء بفيلم “فاست آند فيروس” أوضحت مسؤولة البرامج في شركة نتفليكس قائلة: “شكل فاست آند فيروس ظاهرة عالمية، اجتذبت منذ عرضها جماهير عديدة من شرائح عمرية مختلفة، ولا يمكننا الانتظار للبدء في بث أولى حلقاته لمعرفة ما سيحققه المسلسل من نجاح لمستقبل هذه الأفلام، حيث سيجمع الإثارة والكوميديا، بالحركة والأكشن”.

يذكر أن مجموعة أفلام سلسلة “فاست آند فيروس” حققت إيرادات ضخمة في شباك التذاكر حول العالم، تخطت 5 مليارات دولار أمريكي، ومن المقرر أن يتم طرح الجزء الثامن منه في يوليو 2019، فيما سيتم طرح الجزئين التاسع والعاشر في شهر أبريل (نيسان) عام 2020 و2021.

المصدر : 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى