فن

بعد نفاد تذاكر الحفل الأول .. تامر حسني يعلن عن حفل غنائي جديد في السعودية

أعلن المغني المصري تامر حسني، عن إحيائه حفلاً آخر في المملكة العربية السعودية، الشهر الجاري مارس/آذار 2018.

إذ أكد حسني في منشورٍ له على حسابه الشخصي بإنستغرام، أن الحفل سيقام في 31 مارس/آذار الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

وكانت تذاكر أول حفل غنائي للفنان المصري في المملكة، قد نفدت بعد ساعات قليلة من طرحها للجمهور، 1 مارس/آذار 2018.

وقد انتشر فيديو على الشبكات الاجتماعية يظهر جمهور تامر حسني يتسابق لشراء التذاكر، وذلك فور فتح متجر Virgin Megastore في السعودية أبوابه، وذلك على إحدى أغانيه الشهيرة.

وقسمت تذاكر الحفل لأكثر من فئة بداية مع 300 ريال سعودي، و500، و800، و1000، و1200، وصولاً إلى فئة بـ1500 ريال سعودي (بداية من 80 إلى 400 دولار أميركي).

إذ يستعد تامر حسني للقاء جمهوره بالمملكة، يوم 30 مارس/آذار 2018، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة، وذلك بعد تعاقد هيئة الترفيه السعودية معه، لإحياء أول حفل غنائي مختلط في السعودية، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لروزنامة الترفيه السعودية، على تويتر.

وبعده بأيام يقام حفل للمطرب محمد حماقي، في 5 أبريل/نيسان 2018.

وفي اليوم التالي 6 أبريل/نيسان 2018، يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفله الأول في المملكة.

وفي الشهر ذاته، يقام حفل لعضو فريق “واما” الغنائي محمد نور، وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، دون تحديد المغني المصري لليوم المنتظر للحفل، مكتفياً بذكر الشهر.

قد شهدت المملكة حفلات عدة لمطربين عرب وأجانب، خلال الأشهر الماضية، بالإضافة إلى الإعلان عن افتتاح سينما، بعد حظرٍ امتدَّ لأكثر من ثلاثة عقود، واستضافت أول أسبوع موضة عربي، وذلك تماشياً مع رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

المصدر  : huffpostarabi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى